منتديات سمو الاميرة

آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

اذهب الى الأسفل

آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف عاشقة الحب المستحيل في الأحد مارس 14, 2010 1:55 am

الاســـئله:


:


السؤآل الاول:


المنزل..

أختآر الإجآبه الصحيحه..


ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير ))




من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))


شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))


وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))


شو بتحب تشرب في البيت ,,((ببسي _عصير_ئهوه وشآي))


وانت بتشوف التلفزيون شو بتحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني))

وشو الوقت اللي بتحب تنآم فيه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرئ معك دآيم نآيم))







:


السؤآل الثاني:


الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟




لون بتحبه كتير ؟




دوله نفسك تسافر عليها؟




وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟


صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟




سيآرتك المفضله ؟



رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟




مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟




من هو الصديق الاقرب لكـ ؟




السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟




موآد درآسيه بتحبها؟




مواد دراسية بتكرهها؟




وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟




شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟


عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟





موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟




سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟


السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه







:



:




إنتهت الأسئله
avatar
عاشقة الحب المستحيل
مشرفة
مشرفة

المشـآركــآت : 1535
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
نقاط : 368
الاوسمة : نجمة المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف نورس الأحزان في الأحد مارس 14, 2010 3:39 am

ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير ))

الكبير


من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))
كلهم صرآآآآآآآحة

شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))
عالنت

وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))
اي شي

شو بتحب تشرب في البيت ,,((ببسي _عصير_ئهوه وشآي))
غالبا قهوة وشاي احيانا عصير

وانت بتشوف التلفزيون شو بتحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني))
برنامج او مباريات عادة
وشو الوقت اللي بتحب تنآم فيه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرئ معك دآيم نآيم))
اخر الليل






:


السؤآل الثاني:


الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟

انا مش مركز هلء برجع بكتبها بعدين


لون بتحبه كتير ؟

الاسود والابيض


دوله نفسك تسافر عليها؟
سوريا



وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟
ما بعرف بس بيتوقعولي كتير دكتور وانا ما بحبها

صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟
الخيانة



سيآرتك المفضله ؟

مفيش مش مهتم كتير

رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟

من صديق بعتبره روحي ما اني قادر اعمل فورمات للجوال علشان هالرسالة


مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟

بيت عمي مهجور


من هو الصديق الاقرب لكـ ؟

صديق الطفولة


السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟

اكتر من واحد صراحة متعلقين بذهني اعتبرها كوالدي


موآد درآسيه بتحبها؟

كنت احب العلوم العامة هلء(كيمياء وفيزياء واحياء) يا لطيف


مواد دراسية بتكرهها؟
اغلبها


وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟

في البنك الثالث هلاء قبل كنت احب الثاني
وققت ما اكون متنكد بقعد وراء لوحدي


شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟

الابتدائية
عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟

اها اكتر من مرة



موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟

مش فاكر او ما اعتقد في


سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟
السنة هاي الفصل الاول

السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه
مفيش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أحسنت سيدي القاضي في اختيارك لهذا الاسئلة
تحقيقك راااائع ولكن اتمنى ان تنصفني في حكمك علي ردي
مشكورة أحلى عاشقة بالدنيا كلها
avatar
نورس الأحزان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 24
نقاط : 107
الاوسمة : مشرف مميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف عاشقة الحب المستحيل في الأحد مارس 14, 2010 2:07 pm

المنزل..

أختآر الإجآبه الصحيحه..


ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير ))

الوسط


من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))

كلهم بس الاكثر ماما
شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))
مرات ع النت ومرات ع التلفزيون

وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))
أي شي

شو بتحب تشرب في البيت ,,((ببسي _عصير_ئهوه وشآي))

عصير
وانت بتشوف التلفزيون شو بتحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني))
مسلسل
وشو الوقت اللي بتحب تنآم فيه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرئ معك دآيم نآيم))
بعد الغدآ






:


السؤآل الثاني:


الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟

avatar
عاشقة الحب المستحيل
مشرفة
مشرفة

المشـآركــآت : 1535
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
نقاط : 368
الاوسمة : نجمة المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف نورس الأحزان في الأحد مارس 14, 2010 7:12 pm

لييييش ما كملتي عاااشقة
avatar
نورس الأحزان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 24
نقاط : 107
الاوسمة : مشرف مميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف عاشقة الحب المستحيل في الثلاثاء مارس 16, 2010 2:22 am

لون بتحبه كتير ؟
الابيض



دوله نفسك تسافر عليها؟


الاردن عند عمتى

وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟
انا تمريض ان شاء الله

صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟

الخيانة والغدر


سيآرتك المفضله ؟

ماليش

رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟

من اعز صديقة


مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟

انا برتاح فى غرفتى


من هو الصديق الاقرب لكـ ؟

اعز صديق


السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟


كتير

موآد درآسيه بتحبها؟


الرياضيات واللغة العربية

مواد دراسية بتكرهها؟

العلوم


وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟

البنك الثالث


شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟

الابتدائية
عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟


كل سنة


موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟

ما فيش


سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟

ولاسنة
السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه

ما فيش
avatar
عاشقة الحب المستحيل
مشرفة
مشرفة

المشـآركــآت : 1535
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
العمر : 24
نقاط : 368
الاوسمة : نجمة المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف نورس الأحزان في الجمعة مارس 19, 2010 4:19 am

مشكورة عااشقة
avatar
نورس الأحزان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 24
نقاط : 107
الاوسمة : مشرف مميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف عاشق الغرام في الأحد يوليو 04, 2010 8:31 pm

مشكووووووووور عموضوعك المذهل
تحياتي الك
تقبل مروري
avatar
عاشق الغرام
المراقب العام
المراقب العام

المشـآركــآت : 672
الجنس : ذكر
نقاط التميز : 107
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
نقاط : 1370
الاوسمة : المراقب المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف لؤلؤة فلسطين في الجمعة نوفمبر 26, 2010 11:08 pm

ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير ))


الصغيرة

من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))
اختي
شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))

على التلفزيون او على النت
وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))
اي اشي حلو


عدل سابقا من قبل لؤلؤة فلسطين في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 1:17 am عدل 1 مرات
avatar
لؤلؤة فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1179
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 23
الموقع : الصداقة كنز لا يفنى
نقاط : 536
الاوسمة : عضوة مميزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف همس العيون في الإثنين نوفمبر 29, 2010 4:40 pm

كلام منطقى جميل رائع

_________________
وده وعد مني انا ليك هتكون راحتي اني ارضيك ومهما يحصل ليا تحت امر عليك
بيحسدوني عليك يالي مليش بعديك انا كنت ايه قبليك اياك تغيب عني
انا قلبي لما لقاك حب الحياه وياك تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني
تحياتى

همس العيون
avatar
همس العيون
مراقبة عامة
مراقبة عامة

المشـآركــآت : 1771
الجنس : انثى
نقاط التميز : 150
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 23
الموقع : **قلب حبيبى**
نقاط : 471
الاوسمة : نجمة المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف لؤلؤة فلسطين في الأربعاء ديسمبر 15, 2010 1:15 am

يلا يا همس جاوبي على الاسئلة
avatar
لؤلؤة فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1179
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 23
الموقع : الصداقة كنز لا يفنى
نقاط : 536
الاوسمة : عضوة مميزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف همس العيون في الإثنين ديسمبر 20, 2010 4:22 pm

موهلاء بجاوب خبيها بعدين

_________________
وده وعد مني انا ليك هتكون راحتي اني ارضيك ومهما يحصل ليا تحت امر عليك
بيحسدوني عليك يالي مليش بعديك انا كنت ايه قبليك اياك تغيب عني
انا قلبي لما لقاك حب الحياه وياك تخلص حياتي فداك ولا يوم تروح مني
تحياتى

همس العيون
avatar
همس العيون
مراقبة عامة
مراقبة عامة

المشـآركــآت : 1771
الجنس : انثى
نقاط التميز : 150
تاريخ التسجيل : 31/10/2010
العمر : 23
الموقع : **قلب حبيبى**
نقاط : 471
الاوسمة : نجمة المنتدى

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف لؤلؤة فلسطين في الإثنين ديسمبر 20, 2010 11:07 pm



الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟
الفتاة بلا اخلاق كالشجرة بلا اوراق



لون بتحبه كتير ؟

الاسود الانه ملك الالوان ولانه لون علم حزبي وكمان الزهري والابيض


دوله نفسك تسافر عليها؟

مصر حتى اتعرف على اخوالي واراهم قبل الموت


وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟

مهندسة معماريه او ممرضه
صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟

لخيانه


سيآرتك المفضله ؟
مابعرف في السيارات


رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟


ماعندي جوال

مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟
المسجد الانه بحس براحه هناك ومن زمان والله مارحت عليه بس مشاغل الدنيا



من هو الصديق الاقرب لكـ ؟
اربعة اصدقاء ومنهم همس العيون



السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟

المعلمه جميله مدرسة الدين والمعلمةحنان مدرسة العلوم


موآد درآسيه بتحبها؟


كمياء احياء علوم بشكل عام الرياضيات الدين الجغرافيا
الانجليزي القراة والنصوص

مواد دراسية بتكرهها؟

الفيزياء والتاريخ والقواعد (النحو)


وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟

في كل مكان قعدت ماالي مكان محدد


شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟

الاعداديه الانها هيا الفترة الي جمعتني بصديقاتي الاربعه
عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟
اها اخدت شهادات تقدير وتكرمت قدام الطابور



موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟
هوا كل سنه بتكرر اني بقع على الدرج بتاع المدرسه



سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟
اول ابتدائي الاسباب خاصة

السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه
يوم ماكانت معلمة الدين تمدح فيا عند اهلي وانا كنت خجلانه كتير ومحرجه وربن كان وحده الي يعلم بيا
avatar
لؤلؤة فلسطين
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1179
الجنس : انثى
تاريخ التسجيل : 27/11/2009
العمر : 23
الموقع : الصداقة كنز لا يفنى
نقاط : 536
الاوسمة : عضوة مميزة

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف MATREX في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 12:04 am






ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير )) انا ترتيبى الكبير فى الكل




من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك)) كلهم ئئرب الناس اذا مو اهلى من بدو يخاف عليا


شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))النوم افضل شئ عندى


وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))حاجة حلوة


شو بتحب تشرب في البيت ,,((ببسي _عصير_ئهوه وشآي)) قهوة سادة


وانت بتشوف التلفزيون شو بتحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني)) أغانى

وشو الوقت اللي بتحب تنآم فيه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرئ معك دآيم نآيم)) فى اى وقت ما بتفرق بنام وقت ما احب







:


السؤآل الثاني:


الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟

انا لا اومن الا بالقدر


لون بتحبه كتير ؟
احمر



دوله نفسك تسافر عليها؟

مصر


وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟
هندسة

صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟
الخداع



سيآرتك المفضله ؟

B.M.W

رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟

لاتعليق


مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟

المقبرة لانها هادئة ولايوجد من يزعجنى لان اهلها نيام


من هو الصديق الاقرب لكـ ؟

نورس الاحزان فى المنتدى لانه وقف الى جانبى مواقف كثيرة لا تنسى


السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟

الاستاذ وليد مقداد


موآد درآسيه بتحبها؟

جغرافيا انجليزى


مواد دراسية بتكرهها؟

الرياضيات


وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟
البنك الثالث مقابل الجنرال بس مزهقنى عيشتى



شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟

الابتدائية
عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟

اكثير فى الاعداية



موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟

تهزيئ المدير لالى قبل فترة


سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟

ولا سنة الحمد لله
السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه

لاتعليق
avatar
MATREX
المدير العام
المدير العام

المشـآركــآت : 56
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 11/11/2009
نقاط : 784
الاوسمة : وسام الابداع

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: آختبآر صعب (المشآركه مفتوحه للجميع))

مُساهمة من طرف GENERAL في الثلاثاء ديسمبر 21, 2010 2:50 am

:


السؤآل الاول:


المنزل..

أختآر الإجآبه الصحيحه..


ترتيبك بعيلتك ,,((الكبير _الوسط_ الصغير ))

الوسط


من ئئرب واحد الك من عيلتك ,,((أخوكـ _أبوكـ_ أمكـ _أختك))
امي

شو بتعمل وانت ئاعدفآضي بالبيت ,,((تآكل_تشوف التلفزيون_تلعب بلآي ستيشن _ عالنت_ تنآم ))
عالنت

وانت جوعآن شو بتحب تآكل ,,(( مآلح_ حلو _أي شي بس المهم تاكل))
مالح

شو بتحب تشرب في البيت ,,((ببسي _عصير_ئهوه وشآي))
عصير

وانت بتشوف التلفزيون شو بتحب تشوف ,,((مسلسل_ فلم_برنآمج _أغآني))برنامج

وشو الوقت اللي بتحب تنآم فيه اكثر شي ,,((الليـل_بعد الغدآ عالعصر_مآتفرئ معك دآيم نآيم))

الليل





:


السؤآل الثاني:


الحيآة..




أجب على الأسئله التآليه ,,


حكمه تؤمن بهآ؟
العلم نور



لون بتحبه كتير ؟
اسود



دوله نفسك تسافر عليها؟
مصر



وظيفة تتمنى انك تتوظف فيهآ ؟شركة


صفه تكرهها ومآتحبها تكون بأي انسآن تربطك فيه علآقه ؟التكبر




سيآرتك المفضله ؟bmw



رسآله على الجوال مش ئادر تنسآهآ,,؟لا تحسب كل من غاب من العين غاب من الخاطروالله وحشني والقلب صابر صابر




مكآن بيعجبك كثير وبتحب تروحلو دآيما ؟غزة




من هو الصديق الاقرب لكـ ؟ليتو




السؤآل الثالث:




أيآم الدرآسه..








مدرس انت مش ئآدر تنسآه ابد ؟محمود صافي




موآد درآسيه بتحبها؟اللغة العربية والانجليزي




مواد دراسية بتكرهها؟الرياضيات




وين كنت ئآعد بفصلك سواء اذا كنت بتدرس هلاء ولا من ئبل؟




شوهيا اكتر مرحلة دراسية بتحبها؟الثانية ثانوي


عمرك اخدت شهآدة تقدير او تكرمت بالطابور؟اها مرتين





موقف محرج صارلك بالمدرسه ؟تتهزأ من استاز




سنه كنت فآشل فيهآ درآسيا ؟؟ولا سنة


السؤآل الرآبع ((سؤآل مسآعد)) :




موقفـ محرج مآتئدر تنســآه؟مش زاكر







:



:

_________________


avatar
GENERAL

مؤسس الموقع


مؤسس الموقع

المشـآركــآت : 853
الجنس : ذكر
نقاط التميز : 1000
تاريخ التسجيل : 07/11/2009
العمر : 24
الموقع : سمو الاميرة
نقاط : 2641
الاوسمة :

http://litoo.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى