منتديات سمو الاميرة

قطار الاهلي يدهس المقاولون

اذهب الى الأسفل

قطار الاهلي يدهس المقاولون

مُساهمة من طرف نورس الأحزان في الإثنين نوفمبر 30, 2009 5:19 am

دهس قطار الأهلي السريع الساعي للوصول إلى درع الدوري المصري في طريقه مساء اليوم - السبت - ضيفه المقاولون العرب بثنائية نظيفة، في ختام مباريات الجولة العاشرة للمسابقة.

وأكد الأهلي نظرية أن الأداء لا يعبر بالضرورة عن النتائج وبأقل مجهود تمكن من الفوز على المقاولون العرب في إستاد القاهرة الدولي بثنائية نظيفة.

وتمكن الأهلي من افتتاح النتيجة في الدقيقة 16 من زمن اللقاء عن طريق رأسية محمد فضل التي حاول مدافعو المقاولون إبعادها ولكنها كانت قد تخطت المرمى فأعلن الحكم شرعية الهدف.

وأضاف قائد المنتخب المصري أحمد حسن الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 61 من تسديدة متوسطة على حدود منطقة الجزاء خادعت الحارس بغرابة ودخلت في مرماه.

ويرفع أحمد حسن بهدفه رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف محتلاً المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري خلف مهاجم حرس الحدود أحمد عبد الغني المتصدر برصيد سبعة أهداف.

وشهد اللقاء تصدي لاعب خط وسط الأهلي عبد الله فاروق لهدفين مؤكدين للمقاولون العرب وإخراجهما من على خط المرمى، حيث أخرج الكرة من على خط المرمى في الدقيقة الثامنة من تسديدة رضا الويشي القوية والتي تخطت أحمد عادل عبد المنعم، وفي الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني بعدما أبعد فاروق رأسية متقنة كانت ستسكن في شباك الأهلي لولا براعة اللاعب الشاب.

ويرفع الأهلي بفوزه رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في صدراة الترتيب، وبفارق ست نقاط كاملة عن ملاحقه بتروجيت الفائز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، بينما توقف المقاولون العرب عند المركز التاسع برصيد 11 نقطة.
avatar
نورس الأحزان
عضو ذهبي
عضو ذهبي

المشـآركــآت : 1520
الجنس : ذكر
تاريخ التسجيل : 12/11/2009
العمر : 25
نقاط : 107
الاوسمة : مشرف مميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: قطار الاهلي يدهس المقاولون

مُساهمة من طرف عاشق الغرام في الإثنين يوليو 05, 2010 2:46 am

مشكوووووور على موضوعك الرائع

تقبل مرورى
avatar
عاشق الغرام
المراقب العام
المراقب العام

المشـآركــآت : 672
الجنس : ذكر
نقاط التميز : 107
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
نقاط : 1370
الاوسمة : المراقب المميز

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى